هنا الآن.. تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد 2023 AD SPORTS الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري

يبحث قطاع عريض من محبي ومشعي الكرة الساحرة في مكان عن تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد 2023 عبر الأقمار الصناعية عرب سات ونايل سات حيث تعد أحد أبرز وأهم الموضوعات التي تصدرت محركات البحث, AD sports، خلال الفترة الحالية وذلك لمعرفة أحدث تردد للقناة وضبطه لمتابعة لمشاهدة ومتابعة أحداث مباراة الأهلي والزمالك ضمن منافسات كأس السوبر المصري للموسم الحالي 2022-2023.

قناة أبو ظبي الرياضية AD sports

وأعلنت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية AD sports، الإماراتية مؤخرًا عن نقلها لأحداث السوبر المصري المرتقب التي من المنتظر أن يقام على أرضية ملعب هزاع بن زايد.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره فريق الأهلي مساء الجمعة الموافق الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات كأس السوبر المصري للموسم الحالي 2022-2023

ويشهر الحكم صافرة بداية مباراة الزمالك ضد الأهلي مساء الجمعة عند تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ملعب هزاع بن زايد.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد AD sports 2023

ونستعرض لكم عبر بعض السطور التالية من خلال موقعنا” في المدرج” تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد 2023 عبر الأقمار الصناعية عرب سات ونايل سات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري:

ويتم  ضبط قناة أبو ظبي الرياضية AD sports من خلال الترددات الآتية:

– القمر الصناعي: نايل سات

– الاستقطاب: أفقي.

– معدل الترميز: 27500.

– معامل تصحيح الخطأ: 6/5

على القمر الصناعي عرب سات

– التردد: 11804.

– الاستقطاب: أفقي.

– معدل الترميز: 27500.

– معامل تصحيح الخطأ: 6/5

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!