موعد مباراة ليفربول القادمة Liverpool بعد الفوز على أياكس في دوري أبطال أوروبا

يبحث عشاق ومحبو كرة القدم الأوروبية والليفر عن موعد مباراة ليفربول القادمة Liverpool بعد الفوز على أياكس في دوري أبطال أوروبا، حيث تمكن رفقاء محمد صلاح من تحقيق الفوز على الفريق الهولندي في الجولة الخامسة من دور المجموعات ليضمن التأهل لدور الستة عشر رسميًا.

موعد مباراة ليفربول القادمة

ويلتقي ليفربول أمام ليدز يونايتد في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستقبل ملعب “أنفيلد” اللقاء المرتقب بين الفريقين والمقرر له يوم السبت المقبل الموافق التاسع والعشرون من شهر أكتوبر الجاري لعام ألفين واثنين وعشرين.

وتنطلق مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

ويختتم ليفربول مشواره في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، عندما يستقبل ملعب “لأنفيلد” لقاء حسم صدارة المجموعة أمام نابولي الإيطالي، والذي خسر أمامه الليفر في منافسات الذهاب في إيطاليا بأربعة أهداف لهدف وحيد.

وتُقام مباراة ليفربول ونابولي يوم الثلاثاء القادمة الموافق الأول من شهر نوفمبر لعام 2022، والتي تنطلق عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!