NOW.. نتائج القبول في الجامعات السودانية 2022 admission.gov.sd

يترقب الكثير من طلاب شهادات الثانوية العامة في مختلف أرجاء الوطن العربي وطلاب وطالبات السودان ظهور نتائج القبول في الجامعات السودانية للعام الدراسي الجديد 2022، لذلك يتم البحث باستمرار على محرك البحث العالمي جوجل من قبل الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة نتائج القبول.

نتائج القبول في الجامعات السودانية

ويبحث الطلاب عن نتائج القبول في الجامعات السودانية بعدما أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في السودان أنهم مستمرين في أعمال مراجعة التقديمات والطلبات التي تم تقديمها من كافة الطلاب سواء في السودان أو خارجها طوال الفترة الماضية.

وسوف تعتمد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في السودان نتائج القبول في الجامعات السودانية وبعد ذلك رفعها على الموقع الإلكتروني الخاص بها، وذلك في إطار التسهيلات التي تقوم بها من أجل معرفة الطلاب نتائج القبول الخاصة بهم دون الذهاب إلى مقر الوزارة.

خطوات معرفة نتائج القبول في الجامعات السودانية 2022

وتساءل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في الفترة الأخيرة ويبحثون باستمرار متواصل على معرفة خطوات ظهور نتائج القبول في الجامعات السودانية بعد اقتراب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الإعلان عنها في الأيام القليلة القادمة والتي سوف نعرضها لكم في الخطوات الآتية:-

1- قم بالدخول إلى موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
2- بعد ذلك عليك اختيار نتائج القبول العام في الجامعات السودانية.
3- يجب على الطالب كتابة رقم الاستمارة الخاص به.
4- ثم في آخر الخطوات قم بالضغط على إرسال لكي تظهر لك نتيجة القبول الخاصة بك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!