أسعار اشتراك بي إن سبورتس لكأس العالم قطر 2022

انطلق العد التتازلي للحدث الكروي الأعظم التي تشهده دولة قطر خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث تنطلق منافسات كأس العالم 2022, في نسختها الاثنين والعشرين، مساء الأحد القادم الموافق العشرين من شهر نوفمبر الجاري، وتستمر حتى يوم الثامن عشر من شهر ديسمبر المقبل.

شبكة قنوات بي إن سبورتس bein sports

ويبحث قطاع عريض من محبي وعشاق كرة القدم ومترقبي مونديال قطر 2022، عن سعر إشراك شبكة قنوات بي إن سبورتس لمشاهدة ومتابعة مباريات كأس العالم بدون تشفير أو تقطيع وبجودة جيدة.

أسعار اشتراك بي إن سبورتس لكأس العالم قطر 2022

وحددت مجموعة قنوات بي إن سبورتس bein sports, كافة التفاصيل التي يرغب في معرفتها متابعي ومترقبي كأس العالم وأيضًا تم تحديد جميع أسعار اشتراك قناة بي إن سبورتس، لمشاهدة ومتابعة المباريات بجودة عالية وبدون تشفير أو تقطيع.

وحددت القناة القطرية سعر باقة كأس العالم 2022 في مصر وداخل الوطن العربي، ونجد أن القنوات التي تتعلق بباقة  كأس العالم 2022 للعملاء المشتركين بباقات سارية تكون عدا باقة القمة: Max 1 – Max 2 – Max 3 – Max 4.

كما حددت أنه سيتم تقسيم أسعار باقة اشتراك كأس العالم 2022 في مصر إلى قسمين، وهي الأسعار المخصصة للعملاء الجدد والعملاء والأسعار المخصصة للعملاء القدامى على النحو التالي:

ستكون سعر باقة مونديال 2022 في مصر للعملاء السارية اشتراكاتهم بالفعل على نحو: 2013 جنيه مصري.

وعلى الجانب الأخر سيكون سعر إشراك باقة مونديال قطر 2022 في مصر للعملاء الجدد: 2793 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!