إنجلترا ضد أمريكا.. مواعيد مباريات المجموعة الثانية في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يتساءل قطاع عريض من محبي وعشاق كرة القدم العالمية في كل مكان، ومنتظري بطولة كأس العالم، عن مواعيد مباريات المجموعة الثانية في كأس العالم قطر 2022، والقنوات الناقلة التي من المنتظر أن تنقل مباريات المجموعة.

المجموعة الثانية في كأس العالم

وضمت المجموعة الثانية في كأس العالم قطر 2022 كل من منتخب إنجلترا، إيران، أمريكا، وأيضًا ويلز، وتعتبر هذه المجموعة سهلة بعض الشيء بالنسبة لباقي المجموعات الأخرى.

مواعيد مباريات المجموعة الثانية في كأس العالم

الجولة الأولى

21 نوفمبر، يواجه منتخب إنجلترا نظيره منتخب إيران.. في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

21 نوفمبر يلتقي الولايات المتحدة ضد نظييره منتخب ويلز.. في تمام الساعة الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، الساعة  العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الجولة الثانية

25 نوفمبر، تقام مباراة منتخب إيران ضد ويلز في الجولة الثانية من دور المجموعات.. في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

25 نوفمبر إنجلترا ضد الولايات المتحدة.. في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الجولة الثالثة

29 نوفمبر، إيران ضد الولايات المتحدة في ختام دور المجموعات .. في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية

وفي نفس اليوم يواجه منتخب إنجلترا نظيره منتخب ويلز.. في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية.

القنوات الناقلة لكأس العالم قطر 2022

الجدير بالذكر أن مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، تتولى مهمة نقل مباريات المجموعة الثانية في كأس العالم، حيث تعد الناقل الوحيد والحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!