بدون تشفير.. القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا في كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 عامًا

اختتم منتخب مصر للشباب تحضيراته استعدادًا لخوض مواجهة هامة وقوية أمام نظيره فريق نيجيريا مساء اليوم الأربعاء الموافق الثاني والعشرين من شهر فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 عامًا.

وفي سياق متصل يبحث قطاع عريض من محبي وعشاق كرة قدم العربية في كل مكان، عن القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا التي من المنتظر أن تقام مساء اليوم الأربعاء وذلك لمشاهدة ومتابعة أحداث المباراة من المنزل بأقل تكلفة وبدون تشفير أو تقطيع وبأعلى جودة HD.

موعد مباراة مصر ونيجيريا في كأس أمم إفريقيا

ويستعد منتخب مصر للشباب لمواجهة نظيره فريق نيجيريا مساء اليوم الأربعاء الموافق الثاني والعشرين من شهر فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 عامًا على أرضية استاد “القاهرة الدولي”.

ويشهر الحكم صافرة بداية مباراة منتخب مصر ونيجيريا مساء اليوم الأربعاء عند تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة التاسعة بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا في كأس أمم إفريقيا

وتنقل أحداث مباراة مصر ونيجيريا في كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 عامًا عبر قناة أون تايم سبورتس المصرية والتي يمكنكم ضبطها عبر الترددات الآتية:

• تردد القناة: 11861.

• الاستقطاب: رأسي.

• معدل الترميز: 27500.

• معدل تصحيح الخطأ: 6/5.

كما تنقل أحداث المباراة أيضًا عبر قناة بي إن سبورت القطرية الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس أمم إفريقيا للشباب بشكل مباشر وحصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!