ترتيب مجموعة المغرب في كأس العالم 2022 بعد التعادل أمام كرواتيا

يستعرض لكم موقع “في المدرج “، ترتيب مجموعة المغرب في كأس العالم 2022، بعد      في المباراة التي جمعت بينهما ظهر اليوم الأربعاء الموافق الثالث والعشرين من شهر نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

نتيحة مباراة المغرب وكروتيا في كأس العالم

وسقط منتخب المغرب الكروي الأول في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام نظيره منتخب كرواتيا في المباراة التي جمعت بينهما ظهر اليوم الأربعاء الموافق الثالث والعشرين من شهر نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ترتيب مجموعة المغرب في كأس العالم

كرواتيا.. المركز الأول نقطة واحدة.

المغرب.. المغرب المركز الثاني نقطة واحدة.

بلجيكا.. المركز الثالث بلا نقاط.

كندا.. المركز الرابع بلا نقاط.

موعد مباراة بلجيكا وكندا في كأس العالم 2022

وفي المجموعة ذاتها يواجه منتخب بلجيكا الكروي الأول نظيره منتخب كندا مساء اليوم الأربعاء الموافق الثالث والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة منتخب بلجيكا ضد نظيره منتخب كندا عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد أحمد ابن علي بنادي الريان.

وتنقل أحداث المباراة عبر قناة bein sports max, الحاصلة على حقوق بث نهائيات كأس العالم قطر 2022, وأيضًا قناة الكأس إكسترا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!