كأس العالم 2022.. موعد مباراة السنغال القادمة بعد الخسارة أمام هولندا

تعرض منتخب السنغال لخسارة غير مستحقة أمام هولندا بهدفين مقابل لا شيء، في لقاء مثيرة جمع المنتخبين على أرضية ملعب “الثمامة”، قدم خلاله أسود التيرانجا أداءً مبهرًا وتماسك قوي أمام إحدى المنتخبات المرشحة للمنافسة على اللقب، ولكن في النهاية انتصر الطواحين بثنائية.

موعد مباراة السنغال القادمة في كأس العالم

ويأتي موعد مباراة السنغال القادمة في كأس العالم 2022 أمام قطر المستضيف، يوم الجمعة المقبل الموافق 25 نوفمبر ألفين واثنين وعشرين، والتي تنطلق عند تمام الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل المنتخبين بعد تعرضهما للخسارة في الجولة الأولى، في مباراة بستة نقاط سيضمن الفائز بها حظوظه في التأهل للدور القادم، فيما سيودع الخاسر نهائيات المونديال بنسبة كبيرة للغاية، في ظل فوز هولندا والإكوادور، واللذان سيلتقيان أيضًا في مباراة الصدارة.

ترتيب المجموعة الأولى من كأس العالم 2022

ويتقاسم هولندا والإكوادور صدارة ترتيب المجموعة الأولى من كأس العالم 2022 برصيد ثلاثة نقاط لكليهما، حيث انتصر المنتخب الهولندي على السنغال بهدفين مقابل لا شيء بتوقيع كودي جاكبو ودافي كلاسن، فيما انتصر المنتخب الإكوادوري على نظيره القطرية بهدفين أيضًا حملا توقيع إينر فالنسيا.

ويأتي ترتيب المجموعة الأولى من كأس العالم 2022 بعد نهاية مباريات الجولة الأولى على النحو التالي:

1- منتخب هولندا: ثلاثة نقاط.

2- منتخب الإكوادور: ثلاثة نقاط.

3- منتخب قطر: بدون نقاط.

4- منتخب السنغال: بدون نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!