ماذا ينتظر محمد صلاح أمام توتنهام  اليوم Tottenham vs Liverpool بالدوري الإنجليزي؟.. الفرعون المصري يواصل كسر الأرقام القياسية

ينتظر الفرعون المصري محمد صلاح رقم قياسي مميز أمام فريق توتنهام، في المباراة القوية والمثيرة التي من المنتظر أن تجمع الفريقين مساء اليوم الأحد الموافق السادس من شهر نوفمبر الجاري، ضمن قمة منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد 2022-2023.

رقم مميز لمحمد صلاح أمام توتنهام

ويدخل محمد صلاح المباراة وفى رصيده أربعة أهداف فقط في المركز السابع عشر من ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، حيث تعد أسوأ انطلاقه لجناح ليفربول منذ انضمامه لصفوف الريدز.
وسجل الفرعون المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول ستة أهداف في مرمى فريق توتنهام وذلك من في إحدى عشرة  مباراة بجميع المسابقات، وفي الدوري الإنجليزي الممتاز.
كما سجل محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو خمسة أهداف ضد توتنهام.
وكان أكبر انتصار لفريق ليفربول خارج ميدانه أمام نظيره فريق  توتنهام بنتيجة خمسة أهداف دون رد وذلك في ديسمبر 2013، ويرغب رفاق محمد صلاح في الفوز خارج الأرض اليوم من أجل العودة لسلسة الانتصارات من جديد.

موعد مباراة توتنهام وليفربول

ويلاقي الفريق الكروي الأول بنادي توتنهام بنظيره فريق ليفربول، مساء اليوم الأحد الموافق السادس من شهر نوفمبر الجاري، عند تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد 2022-2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!