موعد انطلاق كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

تستعد دولة قطر لاستضافة كأس العالم في نسختها الجديدة 2022، والتي يفصلها أيام قليلة، ويترقبها كثير من محبي وعشاق كرة القدم العربية والعالمية حول العالم، لمشاهدة ومتابعة العرس الكروي الأكبر.

وتعد دولة قطر هي أول دولة عربية تستضيف البطولة، منذ انطلاقها عام 1930،وايضًا هيا ثاني دولة تستضيف كأس العالم في قارة آسيا وذلك بعد نسخة اليابان عام 2022، ونستعرض لكم عبر موقع  في المدرج موعد انطلاق كأس العالم قطر 2022.

موعد انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022

يجهز اثنين وثلاثين منتخبًا منتخبًا لخوض بطولة كأس العالم التي تستضيفها دولة قطر العربية، وذلك بعد خوض تلك المنتخبات التصفيات المؤهلة للبطولة، ومن المحتمل أن هذه النسخة هيه الأخيرة التي يشارك فيها 32 منتخبًا، حيث تم زيادة عدد المنتخبات إلى 48 منتخبًا، ويتوقع أن يتم تطبيق النظام الجديد في كأس العالم نسخة 2026، وفقًا لما أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ومن المنتظر أن تنطلق أحداث مونديال قطر في النسخة الثانية والعشرين يوم الأحد الموافق العشرين من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022 في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة والدوح،  الساعة السادسة بتوقيت القاهرة على أرض استاد البيت، بين البلد المستضيف قطر، ضد نظيره منتخب الإكوادور،  وتستمر البطولة حتى يوم الثامن عشر من شهر ديسمبر.

القنوات الناقلة لكأس العالم قطر 2022

وتنقل أحداث مونديال قطر 2022، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الوحيد والحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال وإفريقيا وأيضًا عبر بعض القنوات المفتوحة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!