موعد عرض مسلسل طائر الرفراف والقنوات الناقلة له

يبحث عدد كبير من الجماهير في كافة أنحاء العالم العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخاصة محبي الدراما والمسلسلات التركية على محرك البحث العالمي جوجل خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد عرض المسلسل التركي الشهير طائر الرفراف، بالإضافة إلى تردد القنوات الناقلة له.

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف

ويحظى مسلسل طائر الرفسراف بمتابعة الكثير من الجماهير له في كافة أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك بسبب طبيعة أحداثه التي تشتهر بها الدراما والمسلسلات التركية، حيث حقق هذا المسلسل ملايين المشاهدات خلال الفترة الأخيرة.

وتتميز أحداث مسلسل طائر الرفراف بالمزج بين الفانتازيا والواقعية وكذالك بالإيقاع السريع، كما تدور قصة هذا المسلسل عن فريد وهو الشاب المتهور الذي عاد من أمريكا وقام بنكر العادات والتقاليد في تركيا، وهو الأمر الذي أدى إلى وقوعه في العديد من المشاكل نتيجة أفعاله السيئة.

ونجح مسلسل طائر الرفراف في الوصول إلى قلب كل شخص عربي وهو الأمر الذي جعله يحقق ملايين المشاهدات واكتسابه شهرة كبيرة بين باقي المسلسلات الأخرى وهو الأمر الذي جعله يتصدر قائمة أفضل المسلسلات التركية خلال الفترة الأخيرة.

ويتم عرض مسلسل طائر الرفراف على قناة قناة Star TV التركية وذلك كل يوم جمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات وعمان.

قنوات مسلسل طائر الرفراف

ويعرض لكم موقع في المدرج تردد القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف في الفترة الأخيرة، حيث يتم عرض المسلسل على قناة Star TV التركية وكذلك قناة mbc 4 والذي يتم عرض المسلسل عبر شاشاتها كل أسبوع من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تردد قناة Star TV

التردد: 12209

الاستقطاب: افقي

الترميز: 3000

تردد قناة mbc 4

التردد : 11938

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ 4/3

معدل الترميز 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!