موعد مباراة أمريكا وويلز America vs Wales في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة لها

لاصوت يعلو في الوقت الراهن فوق صوت كأس العالم 2022، في نسخته الاثنين والعشرين التي تستضيفها دولة قطر العربية، حيث يترقب جمهور عريض من محبي وعشاق كرة القدم العالمية والعربية في كل مكان، مباريات من العيار الثقيل من المنتظر أن يخوضها جميع المنتخبات من أجل الوصول لأدوار متقدمة، واحتضان اللقب الأغلى في التاريخ.

وستقام أحداث مباريات مونديال قطر يوم الأحد القادم الموافق العشرين من شهر نوفمبر الجاري، عند مواجهة منتخب قطر ضد نظيره منتخب الإكوادور، وتستمر البطولة حتى يوم الثامن عشر من شهر ديسمبر المقبل.

المجموعة الثانية في كأس العالم قطر 2022

وكانت قرعة كأس العالم قطر 2022، قد أسفرت عن وقوع منتخب، إنجلترا، إيران، أمريكا، وأيضًا منتخب ويلز في المجموعة الثانية وتعد مجموعة صعبة بعض الشيء بالنسبة لباقي المجموعات الأخرى، ومن المنتظر أن تكون المواجهات نارية بين تلك المنتخبات.

موعد مباراة أمريكا وويلز في كأس العالم قطر 2022

ويواصل منتخب أمريكا الكروي الأول تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب ويلز مساء الإثنين القادم الموافق الحادي والعشرين من شهر نوفمبر المنصرم، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم التي تقام في دولة قطر.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة منتخب أمريكا وويلز مساء الإثنين القادم، عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد أحمد بن علي بنادي الريان.

القنوات الناقلة لمباراة أمريكا وويلز في كأس العالم

وتُذاع أحداث مباراة منتخب أمريكا وويلز عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية وذلك بالتحديد عبر قناة bein sports max 1، بصوت المعلق خليل بلوشي، وتذاع أيضًا عبر قناة الكأس إكسترا 1, بصوت المعلق سمير المعيرفي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!