موعد مباراة إنجلترا وإيران England vs Iran في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة لها

تفصلنا أيام قليلة عن انطلاق كأس العالم 2022، التي تستضيفها دولة قطر في نسختها الاثنين والعشرين، وينتظرها قطاع عريض من محبي وعشاق كرة القدم العالمية والعربية في كل مكان، لكونها النسخة الأولى التي تستضيفها دولة عربية.

وستشهد دولة قطر حدث تاريخي مساء غدًا الأحد الموافق العشرين من شهر نوفمبر الجاري، بانطلاق كأس العالم التي يترقبه الملايين حول العالم، ويستمر حتى يوم الثامن عشر من شهر نوفمبر الجاري.

موعد مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022

ويستهل منتخب إنجلترا الكروي الأول مشواره في بطولة كأس العالم قطر 2022، بمواجهة نظيره منتخب إيران مساء الإثنين القادم الموافق الحادي والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من مونديال قطر.

ويشهر الحكم صافرة بداية مباراة منتخب إنجلترا وإيران مساء الإثنين القادم، عند تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد خليفة الدولي.

تشكيل إنجلترا المتوقع لمواجهة إيران

ومن المتوقع أن يدخل المدير الفني لمنتخب إنجلترا مباراة منتخب إيران في الجولة الأولى من مونديال قطر 2022، بالتشكيل المتوقع الآتي:

حراسة المرمى: بوبي

خط الدفاع: ستونز، داير، ماجواير

خط الوسط: تريبير، رايس، شاو، بيلينجهام

خط الهجوم: فودين، كين، سترلينج.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022

ومن المنتظر أن تنقل أحداث مباراة إنجلترا وإيران عبر قناة بي إن سبورتس القطرية وذلك بالتحديد عبر قناة bein sports max،  بصوت المعلق حفيظ دراجي، كما تذاع أيضًا على قناة الكأس إكسترا بصوت المعلق 1, بصوت المعلق خالد الحدي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!