موعد مباراة برشلونة وألميريا Barcelona vs Almeria في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تُقام مساء يوم السبت القادم الموافق الخامس من شهر نوفمبر الجاري، مباراة برشلونة وألميريا ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي، والتي يترقبها كثير من محبي وعشاق كرة القدم العالمية في كل مكان.

موعد مباراة برشلونة وألميريا

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره فريق ألميريا، مساء يوم السبت القادم الموافق الخامس من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة برشلونة وألميريا، مساء يوم السبت عند تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ملعب كامب نو، معقل الفريق الكتالوني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وألميريا

وتُذاع أحداث مباراة برشلونة وألميريا، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الإسباني الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر بي إن سبورتس 1.

ويتطلع الفريق الكتالوني لحصد الثلاث نقاط لضمان المنافسة على بطولة الدوري الإسباني الممتاز، وخاصة عقب ما ودع برشلونة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات للموسم الحالي منتقلًا لبطولة الدوري الأوروبي.

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي  برشلونة يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد واحد وثلاثين نقطة، بينما يقع ألميريا في المركز الثالث عشر برصيد ثلاثة عشر نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!