موعد مباراة ميلان وفيورنتينا Milan vs Fiorentina في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إي سي ميلان تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره فريق فيورنتينا، مساء اليوم غدًا الأحد الموافق الثالث عشر من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز في موسمه الجديد 2022-2023.

موعد مباراة ميلان وفيورنتينا

وتتجه أنظار العديد من محبي وعشاق كرة القدم العالمية في كل مكان، إلى ملعب “سان سيرو”، حيث القمة النارية المنتظرة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي إي سي ميلان، ضد نظيره فريق فيورنتينا مساء غدًا الأحد الموافق الثالث عشر من شهر نوفمبر الجاري، ضمن ضمة منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

ويشهر الحكم صافرة بداية مباراة إي سي ميلان وفيورنتينا، مساء غدًا الأحد، عند تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ملعب سان سيرو.

ترتيب ميلان وفيورنتينا في الدوري الإيطالي

ويدخل حامل لللقب إي سي ميلان المباراة محتلًا المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري الإيطالي الممتاز برصيد ثلاثين نقطة، بينما يأتي فريق فيورنتينا في المركز العاشر برصيد تسعة عشرة نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وفيورنتينا

وتبث أحداث مباراة ميلان وفيورنتينا في قمة منافسات الجولة الخامسة عشر من الكالتشيو، عبر، مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية، الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الإيطالي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر AD sports premium hd 1, ويمكنكم ضبطها عبر الترددات الآتية:

تردد قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم الناقلة لمباراة ميلان وفيورنتينا AD Sports

premium1

القمر الصناعي: النايل سات

التردد هو 11526.

الاستقطاب هو أفقي.

معدل الترميز هو 27500

معامل التصحيح هو 5/6

القمر الصناعي: عرب سات

التردد هو 11804

الاستقطاب هو أفقي.

معدل الترميز هو 27500

معامل التصحيح هو 3/4

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!