موعد مباراة ويلز وإيران في الجولة الثانية من كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة لها

يواصل منتخب ويلز الكروي الأول تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب إيران، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ويتواجد كل من منتخب ويلز وإيران ضمن المجموعة الثانية التي تضم كل من منتخب إنجلترا، وأيضًا الولايات المتحدة الأمريكية، وتعد مجموعة متوازنة بعض الشيء مقارنة بباقي المجموعات الأخرى.

موعد مباراة ويلز وإيران في كأس العالم

ويستعد منتخب ويلز الكروي الأول لمواجهة نظيره منتخب إيران ظهر غدًا الجمعة الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

; ويشهر الحكم صافرة بداية مباراة ويلز وإيران غدًا الجمعة عند تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد أحمد ابن علي بنادي الريان.

وتمكن منتخب ويلز من تحقيق الفوز على نظيره منتخب أمريكا بهدف دون رد في المباراة التي جمت بينما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم، بينما سقط منتخب إيران بستة أهداف مقابل هدفين أمام منتخب إنجلترا، في المباراة التي جمعت بينهما في أولى جولات دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة ويلز وإيران في كأس العالم

وتنقل أحداث مباراة ويلز وإيران في كأس العالم 2022، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث نهائيات كأس العالم قطر 2022، بشكل مباشر وحصري وتذاع بالتحديد عبر قناة bein sports max 1 بصوت المعلق أحمد الطيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!