نتيجة لعبة العراق والإكوادور Iraq vs Ecuador الودية اليوم السبت 12-11-2022

انتهت لعبة العراق والإكوادور الودية اليوم السبت 12 نوفمبر 2022، في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب “متروبوليتانو” بالعاصمة الإسبانية مدريد، حيث قاد المدرب راضي شنيشل أسود الرافدين للمباراة الثنائية على التوالي في معسكر نوفمبر الجاري بعدما واجه المكسيك منذ أيام.

تشكيل العراق ضد الإكوادور

وبدأ المدير الفني المؤقت راضي شنيشل للمنتخب العراقي، في مواجهة الإكوادور الليلة بتشكيل مكون من 4-4-2 وبتواجد أيمن حسين وعلاء عباس كثنائي هجومي، وبالأسماء التالية:

حراسة المرمى: جلال حسن.

خط الدفاع: زيد تحسين – علي فائز – مناف يونس – الآي فاضل – إبراهيم بايش.

خط الوسط: أمير العماري – ألكسندر أوراها – أمجد عطوان.

خط الهجوم: أيمن حسين – علاء عباس.

نتيجة لعبة العراق والإكوادور

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف لعبة العراق والإكوادور اليوم السبت، في مواجهة مثيرة للغاية أنهاها أسود الرافدين في اللحظات الأخيرة بعدما أهدر جونزالو بلاتو لاعب الإكوادور ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وتعرض المنتخب العراقي لخسارة قاسية أمام المكسيك منذ أيام وبأربعة أهداف مقابل لا شيء، ليستمر أسود الرافدين في خوض منافسات قوية للغاية للاستعداد الأامثل لكأس الخليج العربي “خليجي 25”.

موعد مباراة العراق القادمة

ويضرب منتخب العراق موعدًا مع المنتخب البلجيكي يوم الثلثاء القادم الموافق الخامس عشر من الشهر الجاري، والتي سيتم تحدد توقيتها في وقت لاحق بعد عودة أسود الرافدين للبصرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!