فيديو هدف محمد صلاح العالمي اليوم في مرمى توتنهام هوتسبير بالدوري الإنجليزي

سجل محمد صلاح نجم ليفربول الهدف الأول في شباك توتنهام هوتسبير في اللقاء الذي يجمعهما على أرضية ملعب “توتنهام ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير

واستقبل الدولي المصري محمد صلاح تمريرة رائعة من الأوروجواياني داروين نونيز في الدقيقة الحادية عشر داخل منقطة الجزاء، ليسدد كرة قوية على يمين الفرنسي هوجو لوريس، معلنًا تقدم الليفر بالهدف الأول مبكرًا.

وانطلقت مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير عند تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل ليفربول المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ستة عشر نقطة، جمعها من الفوز في أربعة مباريات والتعادل في أربعة والخسارة في أربعة، ونجح لاعبوه في تسجيل 23 هدفًا واستقبلت شباكه 15 أهداف.

ويسعى ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب، لتحقيق الفوز بعدما تعرض لخسارة أخرة على يد ليدز يونايتد في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث ابتعد عن المنافسة على قمة الترتيب بعد بداية غير موفقة للمدرب الألماني.

ويطمح يورجن كلوب للوصول للمراكز الأربعة الأولى في الدوري من أجل ضمان مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، خاصةً في ظل المنافسة الشرسة منذ بداية الموسم الجاري مع أكثر من نادي.

فيديو أهداف محمد صلاح اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=3Fqqc3JarjY

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!