موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاييكانو Real Madrid Vs Rayo Vallecano في الدوري الإسباني

يبحث الكثير من محبي وعشاق الدوري الإسباني، عن موعد المباراة القادمة للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، في مسابقة الدوري العام.

وضرب ريال مدريد موعد مع نظيره رايو فاييكانو، مساء يوم الإثنين المقبل الموافق السادس من شهر نوفمبر الجاري، في الجولة الثالثة عشر من منافسة بطولة الدوري الإسباني الممتاز، على ملعب ستاد فاييكاس.

ويسعى ريال مدريد لمصالحة جماهيره بعد التعادل في اللقاء الماضي أمام جيرونا  في الجولة الثانية عشر، بهدف لكل فريق، مما يدفعه لخصد الثلاث نقاط.

ويأتي ريال مدريد في المركز المركز الأول من جدول ترتيب الدوري  برصيد 32 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن وصيفه برشلونة،حصدهم من عشر انتصارات وتعادلين.

ويحتل رايو فاييكانو، المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة حصل عليهم من خمس انتصارات وثلاث تعادلات وأربع هزائم.

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاييكانو في الدوري الإسباني

تنطلق صافرة البداية في اللقاء الذي يجمع الفريقان في الجولة الثالثة عشر، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومنتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ورايو فاييكانو في الدوري الإسباني

تذاع المباراة التي تجمع بين ريال مدريد ضد رايو فاييكانو في بطولة الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!