موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام Fulham vs Manchester City بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي نظيره فريق فولهام، مساء السبت القادم الموافق الخامس من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

موعد مانشستر سيتي وفولهام

وتقام مساء السبت القادم الموافق الخامس من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي وفولهام، مساء السبت القادم، عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ملعب الاتحاد، معقل الفريق السماوي.

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء منتعشًا بفوزه على نظيره فريق إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وفولهام

وتذاع أحداث مباراة مانشستر سيتي وفولهام مساء السبت، في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر bein sports premium hd 1.

ترتيب مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة، بينما يأتي فريق فولهام في المركز السابع برصيد 19 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!