أبرزها الأرجنتين ضد بولندا.. مواعيد مباريات المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022

يستعرض لكم موقع” في المدرج “، مواعيد مباريات المجموعة الثالثة في كأس العالم قطر 2022، حيث يترقب عشاق الكرة الساحرة مواجهات من العيار الثقيل في تلك المجموعة.

المجموعة الثالثة في كأس العالم

وأسفرت قرعة كأس العالم عن وقوع كل من منتخب الأرجنتين، السعودية، المكسيك وأيضًا بولندا، في المجموعة الثالثة في كأس العالم قطر 2022، وتعد مجموعة صعبة نسبيًا لباقي المجموعات.

مواعيد مباريات المجموعة الثالثة في كأس العالم

الجولة الأولى

الثاني والعشرين من شهر نوفمبر، الأرجنتين ضد السعودية.. في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد لوسيل.

وفي نفس اليوم يواجه منتخب المكسيك نظيره منتخب بولندا.. في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد 974.

الجولة الثانية

السادس والعشرين من شهر نوفمبر، يلتقي منتخب بولندا بنظيره منتخب السعودية.. في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد المدينة التعليمية.

وفي نفس اليوم يلتقي منتخب الأرجنتين بمنتخب المكسيك.. في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد لوسيل.

الجولة الثالثة

يوم الثلاثين من شهر نوفمبر، يلتقي منتخب السعودية ضد المكسيك.. في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد لوسيل

وفي ختام المجموعة الثالثة يلتقي منتخب بولندا بنظيره  الأرجنتين.. في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على ستاد 974.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!