الجانزر يتسلح بالتاريخ.. رقم سلبي يطارد تشيلسي أمام أرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي Chelsea vs Arsenal

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال تحت قيادة المدرب ميكيل أرتيتا، في استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد 2022-2023، عند مواجهة نظيره فريق تشيلسي مساء اليوم الأحد الموافق السادس من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقيت مباراة تشيلسي وأرسنال

ويحل الفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق أرسنال مساء اليوم الأحد الموافق السادس من شهر نوفمبر الجاري، عند الساعة الثانية بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد.

تاريخ المواجهات بين تشيلسي وأرسنال

والتقى تشيلسي سابقاً في 60 مباراة تمكن فريق أرسنال من تحقيق الفوز في  23 مباراة مقابل 20 لصالح البلوز وتعادل الطرفين 17 مواجهة.

وتدل لغة الأرقام أن أخر مواجهتين جمعت أرسنال ضد تشيلسي  على ملعب الأخير، لكنه لم يحقق الفوز في 3 مباريات متتالية على ملعب «ستامفورد بريدج» منذ عام 1974.

ووقع البلوز في فخ الهزيمة أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي، أكثر مما خسره في 17 مناسبة سابقة أمام الجانرز، حيث فاز في 9 وتعادل 6 وخسر مواجهتين.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأرسنال

وتتولى شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، مهمة نقل أحداث مباراة تشيلسي وأرسنال، بشكل مباشر وحصري وذلك بالتحديد عبر قناة bein sports premium hd 1, الناقل الوحيد والحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!