المؤسس عثمان 103.. تابع مسلسل قيامة عثمان 103 وتردد القناة الناقلة له

تصدرت الحلقة 103 من مسلسل قيامة عثمان التركي محرك البحث العالمي جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد عرضها على قناة الفجر الجزائرية مساء أمس الخميس، بالإضافة إلى عرضها قبل ذلك عبر قناة ATV التركية بالإضافة إلى العديد من المنصات الأخرى التي تشترط الاشتراك فيها من أجل مشاهدة المسلسل.

مسلسل قيامة عثمان  103

ويحتل مسلسل قيامة عثمان 103 مكانة كبيرة وخاصة في قلب كل مواطن عربي حيث تجد كل البيوت العربية تنتظر إذاعة الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان التركي بفارغ الصبر نظرا لأنها تحاكي الكثير من الفتوحات الإسلامية أثناء الدولة العثمانية وفتوخات الملك عثمان.

واشتملت الحلقة 103 من مسلسل قيامة عثمان التركي بعد عرضها مساء أمس الخميس على قناة الفجر الجزائرية بالإضافة إلى قناة اليرموك الأردنية على العديد من الأحداث الشيقة والممتعة والتاريخية التي تنال حب وإعجاب الكثير من الجماهير في مختلف أرجاء الوطن العربي.

ويحرص الكثير من الجماهير في مختلف أنحاء العالم العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا على متابعة مسلسل قيامة عثمان التركي الذي يتم عرض الموسم الرابع منه في الوقت الحالي والذي تم انطلاقه خلال الأيام القليلة الماضية، على متابعة حلقات المسلسل باستمرار عند نزولها.

  مسلسل قيامة عثمان الحلقة 103

وجاءت أهم أحداث الحلقة 103 من مسلسل قيامة عثمان التركي في قيام السلطان والملك عثمان بمساعدة كونور سحب أوفيليا ابنة الإمبراطور إلى جانبه، وأصبح يعرف أن هناك العديد من الأشخاص التي تسعى إلى محاربته والتخلص منه وتشتيت شمل كانتا كوزان وأولوف.

الجدير بالذكر أن مسلسل قيامة عثمان  يتم عرضه على قناة ATV التركية في كل يوم أربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، حيث إنه تم الحلقة 103 من مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء الماضي والموافق 2 من شهر نوفمبر الجاري.

بينما يتم عرضه على قناة الفجر الجزائرية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات في كل يوم خميس من كل أسبوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!