المؤسس عثمان 104.. تابع مسلسل قيامة عثمان 104 وتردد القنوات الناقلة لها

ارتفعت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية على محرك البحث العالمي جوجل لمعرفة ملخص الحلقة 104 من مسلسل قيامة عثمان التركي، بالإضافة إلى تردد القنوات الناقلة لها وموعد عرض على هذه القنوات بسبب حب واهتمام الجماهير لمتابعة مسلسل قيامة عثمان التركي الموسم الرابع، والذي تم عرضه خلال الأيام القليلة الماضية.

وتم انطلاق الموسم الرابع من مسلسل قيامة عثمان التركي 104 الأيام القليلة الماضية حيث أنها شهد العديد من الأحداث النارية والمثيرة والتي تنال حب وإعجاب الجمهور في مختلف أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط وفي شمال إفريقيا حيث أنه يتصدر محركات البحث في هذه المنطقة.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان 104 على قناة الفجر الجزائرية

وتُذيع قناة الفجر الجزائرية والتي حققت العديد من النجاحات وملايين المشاهدات خلال السنوات القليلة الماضية بسبب حصولها وعرضها أهم وأبرز وأشهر المسلسلات التركية والهندية والتي تنال وتستحوذ على حب ومتابعة الجماهير في كافة أنحاء العالم العربي والشرق الأوسط.

وسوف تشهد الحلقة 104 التي سوف تعرض اليوم الخميس على قناة الفجر الجزائرية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العديد من الأحداث النارية والتاريخية التي ينتظرها الجمهور العربي.

وتتمثل أهم أحداث مسلسل قيامة عثمان 104 في قيام السلطان عثمان بمساعدة كونور سحب أوفيليا ابنة الإمبراطور إلى جانبة، إضافة إلى معرفة السلطان عثمان بأن هناك الكثير من الأشخاص يسعون للتخلص منه وتشديت وتدمير شمل كانتا كوزان وأولوف.

كما يتم عرض مسلسل قيامة عثمان التركي 104 على قناة اليرموك الأردنية التي تنافس قناة الفجر الجزائرية خلال الأيام القليلة الماضية كما أنها حققت ملايين المشاهدات مثلما حققت قناة الفجر الجزائرية بسبب عرضها المسلسلات التركية.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان 104

وإليكم تردد قناة الفجر الجزائرية واليرموك الأردنية والتي يتم عرض مسلسل قيامة عثمان التركي 104 عبر شاشاتها بصورة مترجمة إلى اللغة العربية، ولذلك تحرص الجماهير العربية على تنزيل هذه القنوات:-

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد : 12034.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ 3/4.

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!