الموعد الجديد لعرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 37 بعد تأجيلها

يبحث الكثير من محبي الدراما والمسلسلات التركية خلال الساعات القليلة الماضية على محرك البحث العالمي جوجل عن الموعد الجديد لعرض الحلقة 37 من مسلسل ألب أرسلان التركي والذي يتم عرض الموسم الثاني منه خلال الوقت الحالي، حيث أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل عن تأجيل الحلقة السادسة والثلاثين خلال الساعات القليلة الماضية.

موعد عرض الحلقة 37 من مسلسل ألب أرسلان

وأعلنت الشركة المنتجة لمسلسل ألب أرسلان بيان عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها يفيد بتأجيل الحلقة 37 من مسلسل ألب أرسلان التركي والذي يكتسب شهرة جارفة في كافة أنحاء دول العالم العربي والشرق الأوسط، وذلك بسبب ظروف قاهرة وخارجه عن إرادتها.

كما كشفت الشركة المنتجة لمسلسل ألب أرسلان عن موعد عرض الحلقة 37 لمسلسل ألب أرسلان وذلك بعد تأجيلها خلال الساعات القليلة الماضية، حيث كان من المقرر أن يتم إذاعة الحلقة 37 من مسلسل ألب أرسلان التركي يوم الاثنين الماضي والموافق 12 من شهر ديسمبر 2022.

وأكدت الشركة المنتجة لمسلسل ألب أرسلان في البيان الذي قامت بنشره على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها أن موعد عرض الحلقة 37 من مسلسل ألب أرسلان التركي بعد تأجيله خلال الفترة الأخيرة، سيكون في يوم الإثنين القادم والذي سوف يوافق الحادي والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

وبالتالي فإنه تم تأجيل عرض الحلقة 37 من مسلسل ألب أرسلان التركي على قناة الفجر الجزائرية بالإضافة إلى قناة اليرموك الأردنية وذلك بسبب تأجيل إذاعة الحلقة 37 من مسلسل ألب أرسلان على القناة الحصرية له ATV التركية الذي تقوم بعرضه كل يوم إثنين من كل أسبوع.

القنوات الناقلة لمسلسل ألب أرسلان

بينما تقوم قناتي الفجر الجزائرية واليرموك الأردنية بعرض مسلسل ألب أرسلان في كل يوم خميس من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، ونعرض لكم تردد قناة الفجر الجزائرية واليرموك الأردنية الناقلة لمسلسل ألب أرسلان التركي:-

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد : 12034.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ 3/4.

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!