بدون تشفير..القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا Spain vs Germany في كأس العالم 2022

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا Spain vs Germany، تعد أحد أبرز وأهم الموضوعات التي تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، حيث من المنتظر أن يلتقي المنتخبان مساء اليوم الأحد الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في كأس العالم

واختتم منتخب إسبانيا الكروي الأول تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب ألمانيا، مساء اليوم الأحد الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة منتخب إسبانيا وألمانيا مساء اليوم الأحد، عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد ” البيت”.

وكان منتخب ألمانيا قد سقط أمام نظيره منتخب اليابان بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في أولى جولات دور المجموعات، بينما اكتسح منتخب إسبانيا نظيره منتخب كوستاريكا بسبعة أهداف دون رد.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا

ويستعرض لكم موقع” في المدرج “، القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

ويمكنكم مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا عبر القناة المفتوحة،TF1 HD Suisse، عن طريق ضبطها عبر الترددات الآتية:

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12597 عمودي 10058 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!