تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد Manchester City vs Brentford اليوم السبت في الدوري الإنجليزي

تُقام مساء اليوم السبت الموافق الثاني عشر من شهر نوفمبر الجاري، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ضد نظيره فريق برينتفورد Manchester City vs Brentford، في إطار افتتاح منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد 2022-2023.

ويتساءل قطاع عريض من محبي وعشاق كرة القدم، عن ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد، مساء اليوم السبت في الدوري الإنجليزي، لمشاهدة المباراة بجودة عالية بدون تشفير أو تقطيع.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

وقبل أن نستعرض لكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد، فإنه من المنتظر أن تقام المباراة، مساء اليوم السبت الموافق الثاني عشر من شهر نوفمبر الجاري، عند تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ملعب الاتحاد.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

ويستعرض لكم موقع’ في المدرج “، تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم السبت في الدوري الإنجليزي.

ويمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد مساء اليوم في الدوري الإنجليزي عبر القناة المفتوحة، Sky Sport Football Italia، وضبطها عبر الترددات الآتية:

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Hot Bird 8 (13B) 13 شرق 12360 أفقي 29900 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد
Hot Bird 8 (13B) 13 شرق 12054 أفقي 29900 DVB-S QPSK 5/6 فيديو جارد

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!