ترتيب مجموعة البرازيل في كأس العالم 2022 بعد الفوز على صربيا

تصدر منتخب البرازيل ترتيب المجموعة السابعة من كأس العالم 2022، بعد تحقيق الفوز على صربيا اليوم الخميس بهدفين مقابل لا شيء، في المواجهة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب “لوسيل” ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لمونديال قطر.

ترتيب مجموعة البرازيل في كأس العالم

وحصد منتخب البرازيل أولى نقاطه في دور المجموعات بعد الفوز على صربيا بفضل أقدام المهاجم ريتشاليسون الذي ينشط في الدوري الإنجليزي بقميص توتنهام هوتسبير، حيث وقع على هدفي اللقاء في الدقائق الثانية والستين والثالثة والسبعين على التوالي.

وتصدر منتخب البرازيل ترتيب المجموعة بفارق الأهداف فقط عن منتخب سويسرا الذي حقق فوزًا صعبًا على الكاميرون بهدف دون رد، فيما يأتي ممثل أفريقيا في المركز الثالث، ويتزيل المجموعة منتخب صربيا.

1- منتخب البرازيل: ثلاثة نقاط.

2- منتخب سويسرا: ثلاثة نقاط.

3- منتخب الكاميرون: بدون نقاط.

4-: منتخب صربيا: بدون نقاط.

مواعيد مباريات الجولة الثانية لمجموعة البرازيل

ويلتقي منتخب البرازيل أمام سويسرا في الجولة الثانية من دور المجموعات لحساب المجموعة السابعة، في لقاء سيُقام على أرضية ملعب “974” يوم الاثنين 24 نوفمبر 2022، والذي ينطلق عند تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر، الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر، الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

فيما سيلتقي الكاميرون أمام صربيا في الجولة ذاتها يوم الاثنين أيضًا، حيث سيستقبل ملعب “الجنوب” المباراة التي ستنطلق عند تمام الساعة 12 ظهرًا بتوقيت مصر، الساعة 1:00 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 2:00 ظهرًا بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!