تردد قناة أبوظبي الرياضية بريميوم AD sports premium 1 الجديد 2023 الناقلة لمباراة يوفنتوس ولاتسيو Juventus vs Lazio

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، نظيره فريق لاتسيو، مساء اليوم الأحد الموافق الثالث والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، في مباراة من العيار الثقيل من المنتظر أن تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز في موسمه الجديد 2022-2023.

ويبحث قطاع عريض من محبي وعشاق كرة القدم، عن تردد قناة أبوظبي الرياضة بريميوم AD sports premium hd 1، الناقلة لمباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم الأحد في الدوري الإيطالي.

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو

وتقام مساء اليوم الأحد الموافق الثالث عشر من شهر نوفمبر الجاري، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس ضد نظيره فريق لاتسيو، في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الكالتشيو في موسمه الجديد 2022-2023.

ويشهر الحكم صافرة بداية مباراة يوفنتوس ولاتسيو المرتقبة، مساء اليوم الأحد، عند تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب السيدة العجوز.

تردد قناة أبوظبي الرياضة Ad sports premium hd 1

ويمكنكم ضبط تردد قناة أبوظبي الرياضة بريميوم AD sports premium  1، عبر الترددات الآتية، لمشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو لحظة بلحظة وجودة جيدة وبدون تشفير أو تقطيع:

تردد قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم AD Sports

premium1

القمر الصناعي: النايل سات

التردد هو 11526.

الاستقطاب هو أفقي.

معدل الترميز هو 27500

معامل التصحيح هو 5/6

القمر الصناعي: عرب سات

التردد هو 11804

الاستقطاب هو أفقي.

معدل الترميز هو 27500

معامل التصحيح هو 3/4

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!