تردد قناة الهوية على النايل سات الناقلة لمباريات كأس العالم قطر 2022

يستعرض لكم موقع “في المدرج “، تردد قناة الهوية على نايل سات الجديد 2023، الناقلة لأحداث مباريات كأس العالم قطر 2022, بجودة عالية وبدون تشفير أو تقطيع.

قناة الهوية اليمنية

وأتاحت قناة الهوية لمشجعي ومحبي الكرة الساحرة في كل مكان، الفرصة لمشاهدة ومتابعة أحداث مباريات كأس العالم مجانًا من المنزل وبدون اشتراك وبأعلى جودة HD.

ولا تقتصر فقط قناة نقل المباريات فقط بل تقدم استديوهات تحليلة لتلك المبارات، وأهم الأخبار المختصة بكأس العالم قطر 2022, على مدار الأربعة وعشرين ساعة.

تردد قناة الهوية على نايل سات

ويقدم لكم موقع” في المدرج”، تردد قناة الهوية الجديد وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات، لمشاهدة ومتابعة أحداث مونديال  2022، في نسخته الاثنين والعشرين التي تستضيفه دولة قطر مجانًا وبجودة عالية وبدون تشفير أو تقطيع.

وجاء تردد قناة الهوية كالآتي:

التردد الجديد للقناة هو ١١٠٩٦.

الاستقطاب الخاص بالقناة افقي.

معدل الترميز العام ٢٧٥٠٠.

معامل تصحيح الخطأ ٥/٦.

الجودة العالية إتش دي أو أس دي

وانطلقت أحداث مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022، مساء أمس الجمعة الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، على أن تستمر البطولة حتى يوم الثامن عشر من شهر ديسمبر المقبل.

الجدير بالذكر أن مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وأيضًا مجموعة قنوات الكأس الرياضية، تبث مباريات كأس العالم 2022, بشكل مباشر وحصري في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!