تصريح مثير من كاراسكو حول أكرم توفيق عقب الخسارة أمام منتخب الفراعنة

فجر يانيك كاراسكو لاعب منتخب بلجيكا تصريح مثُير حول أكرم توفيق الظهير الأيمن لمنتخب مصر، وذلك عقب الخسار التي تلقاها المنتخب البلجيكي مساء أمس الجمعة أمام منتخب مصر.

نتيجة مباراة بلجيكا ومصر الودية

وكان منتخب بلجيكا الكروي الأول قد سقط أمام نظيره فريق منتخب مصر بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة الموافق العشرين من شهر نوفمبر الجاري في دولة الكويت.

تصريح كاراسكو المثير حول أكرم توفيق

وقال كاراسكو في تصريحات تليفزيونية:” يجب أن أحيي الظهير الأيمن لمنتخب مصر، إنه حقًا لاعب مميز، وأعتقد من العدل أن نراه قريبًا في أحد الأندية الكبيرة بأوروبا”.

وأضاف: “المباراة لم تكن سهلة كانت معقدة، علينا أن ننظر إلى الأخطاء التي ارتكبناها للتحسين والاستعداد ضد كندا، يمكن أن يحدث ذلك، لحسن الحظ إنها مباراة ودية»

وواصل حدثه”: كان إنذار لنا قبل كأس العالم، ولدنيا ثلاث مباريات للتأهل، الأمر متروك لنا للحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط، يجب أن ننتبه لذلك، المساحات، نترك الكثير من المساحات خلف الدفاع، من المهم الفوز بالكرة الثانية، يجب علينا أيضا العمل على ذلك”.

الجدير بالذكر أنه سيتم انطلاق أحداث مباريات كأس العالم قطر 2022، مساء غدًا الأحد الموافق العشرين من شهر نوفمبر الجاري، ببداية مباراة منتخب الإكوادور ضد نظيره منتخب قطر عند تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!