صدمة كبيرة لعشاقه.. تعرف على أغرب معلومة في جواز سفر كريستيانو رونالدو

تفاجئ عشاق كرة القدم خلال الساعات القليلة الماضية بوجود أغرب معلومة في جواز سفر كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الانجليزي وقائد المنتخب البرتغالي وبالأخص أنها غير شائعة في أي من دول العالم المختلفة.

أغرب معلومة في جواز سفر كريستيانو رونالدو

وبالبحث عن كافة التفاصيل الخاصة بموضوع أغرب معلومة في جواز سفر كريستيانو رونالدو تبين لنا أنها تضمنت كواليس صادمة للغاية بالنسبة لكافة عشاقه.

وتمثلت أغرب معلومة في جواز سفر كريستيانو رونالدو بشأن طوله حيث تبين أنه يبلغ 188 سم فقط وعلى الرغم من أن مثل هذه المواصفات لا يمكن تداولها في جوازات السفر في مختلف دول العالم.

لكن جواز السفر الفرنسي الذي يمتلكه اللاعب أفصحت عن تلك المعلومة وهو عكس المتداول عبر المواقع الاخبارية وموقع ويكيبيديا العالمي الذي يشير إلى أن طوله يبلغ 187 سم وهو الأمر الذي أثار حفيظه عشاق الدون في العالم.

يُذكر أن رونالدو يمر بفترة سيئة في مسيرته الرياضية وبالاخص بعد أن طلب الرحيل عن فريق نادي مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

لكن إيريك تين هاج المدير الفني رفض الأمر وبعدها قرر إبقاءه على مقاعد البدلاء في كثير من المباريات الأمر الذي جعله يطلب الرحيل خلال شهر يناير القادم وسط اهتمام مجموعة من الاندية بالحصول على توقيعه أبرزها تشيلسي الانجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!