ضربة موجعة تنتظر لاعب منتخب الجزائر قبل الميركاتو الشتوي 2023

تلقى واحد من أبرز لاعبي المنتخب الجزائري ضربة موجعة وذلك قبل فترة الانتقالات الشتوية القادمة حسبما أكدت مجموعة من التقارير الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق الثالث من شهر نوفمبر للعام الجاري 2022.

ضربة موجعة تنتظر رامز زورقي قبل الميركاتو الشتوي 2023

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن فريق نادي تفينتي الهولندي قد أغلق الباب أمام رحيل لاعبه الدولي الجزائري رامز زروقي خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وعلى الرغم من أن اللاعب يقدم مستويات قوية وهائلة خلال الموسم الحالي الأمر الذي يجعله محل إشادة كبيرة بواسطة كافة الأشخاص المتابعين لكرة القدم العربية إلا أن فريقه يرفض بشدة بيعه خلال الموسم القادم.

ويمتلك اللاعب مجموعة من العروض القوية على رأسها فريق نادي فينورد روتردام الهولندي لكن ناديه يطمح لدعم الحظوظ في المنافسة على لقب الدوري الهولندي وبالأخص أنه يحتل المركز الرابع بفارق ثلاثة نقاط فقط عن أياكس المتصدر.

ويلاحق الفريق الملقب بإسم توكرس اللقب الثالث له بعد أن سبق له الحصول على نسخة العام 1926 واقتناصه ثاني القابه في العام 2010.

يُذكر أن زروقي سبق له وأن انضم لصفوف فريق نادي تفينتي خلال العام 2016 قادمًا من صفوف فريق نادي أياكس أمستردام الذي لعب معه ثلاثة مواسم بين فئة الشباب ويملك في سجله 75 مباراة في بطولة الدوري الهولندي نجح خلالها في المساهمة بخمسة أهداف بين الصناعة والتسجيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!