نتائج عرض كراون جول 2022 WWE Crown Jewel.. رومان رينز يقهر لوجان بول

تمكن النجم العالمي رومان رينز من تحقيق الفوز على لوجان بول في نزال مثير على لقب يونيفيرسال الموحد “Undisputed WWE Universal Championship”، حيث حافظ على لقبه بعدما تحداه لوجان علنًا أمام الجميع، ليرد رينز بقوة على الحلبة ويعزز رقمه القياسي كأكثر النجوم احتفاظًا باللقب عبر التاريخ.

رومان رينز يقهر لوجان بول

شهد الحدث الرئيسي لعرض كراون جول WWE Crown Jewel 2022 وهو النزال الذي جمع رومان رينز ضد لوجان بول، مجموعة من الحركات الرائعة التي قام بها كلا النجمين، وكان النزال يسير في اتجاه رينز رغم الإثارة التي قدمها لوجان بول.

وتدخل فريق “ذا بلودلاين” في النزال ليشتبك معهم جيك بول شقيق لوجان، ليستغل رومان رينز الفوضى ويوجه ضربة “سوبر مان بانش” تبعها بضربة “سيبر” قوية ليحسم النزال لصالحه.

رومان رينز يعزز رقمه القياسي

وتمكن رينز من المحافظة على لقبه على بطولة “Undisputed WWE Universal Championship”، ليعزز رقمه القياسي كأكثر مصارع يحافظ على لقبه، بعدما وصل بفوزه على لوجان بول إلى 788 يومًا كبطل يونيفيرسال الأوحد كأحد أفضل المصارعين في تاريخ نزالات اتحاد المصارعة الحرة.

وكان النزال الذي حسمه رومان رينز السبت 5 نوفمبر 2022 في موسم الرياض خلال عرض كراون جول، بدأت أحداثه منذ فترة طويلة، عندما تحدى لوجان بول ضيفه رينز في مؤتمر صحفي أُقيم في لاس فيجاس، حيث كان البطل ضيفًا على البودكاست الذي يقدمه لوجان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!