قنوات مباراة الليفر اليوم.. ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون Southampton vs Liverpool في الدوري الإنجليزي؟

قنوات مباراة الليفر اليوم، تعد أحد أبرز وأهم الموضوعات التي تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، Southampton vs Liverpool، حيث يلتقي رفاق محمد صلاح بنظيره نادي ساوثهامبتون، مساء اليوم السبت الموافق الثاني عشر من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد 2022.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون

وقبل أن نستعرض لكم قنوات مباراة الليفر اليوم، فإنه من المنتظر أن تقام المباراة مساء اليوم السبت الموافق الثاني عشر من شهر نوفمبر الجاري، عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم؟

ونوفر لكم عبر موقعنا “في المدرج “، قنوات مباراة الليفر اليوم وساوثهامبتون في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الليفر وساوثهامبتون اليوم عبر القناة المفتوحة V Sport Premium HD، وذلك من خلال ضبطها عبر الترددات الآتية:

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 1A 5 شرق 11305 أفقي 30000 3/4 فيديو جارد
Astra 1A 5 شرق 11977 عمودي 27500 5/6 فيديو جارد
وتنقل أحداث مباراة الليفر وساوثهامبتون أيضًا عبر قناة بي إن سبورتس القطرية، الناقل الوحيد والحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر bein sports premium hd 1، بصوت المعلق على محمد على.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!