قنوات مباراة الليفر اليوم..ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام اليوم Tottenham vs Liverpool بالدوري الإنجليزي

يتساءل جمهور عريض من مشجعي كرة القدم حول العالم عن ماهي قنوات مباراة الليفر اليوم ضد توتنهام في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد 2022-2023.

ويعاني فريق ليفربول في مشواره في الدوري الإنجليزي هذا الموسم حيث يحتل رفاق محمد صلاح المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 16 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز الثالث من ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام

ويحتضن ملعب توتنهام الشهير مباراة ليفربول وتوتنهام مساء اليوم السبت الموافق السادس من شهر نوفمبر الجاري، عند تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد.

ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام؟

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الجولة الخامسة عشر من البريميرليج، عبر القناة المفتوحة، Sky Sports Premier League UK، وضبطها عبر الترددات الآتية:

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12110 أفقي 27500 5/6 فيديو جارد
Arabsat 2B 30.5 شرق 12266 أفقي 29500 DVB-S2 QPSK 8/9 فيديو جارد
وأيضًا يمكنكم مشاهدة مباراة الليفر وتوتنهام مساء اليوم عبر القناة المفتوحة، Eleven Sports 1 HD portugal وضبطها من خلال الترددات الآتية:
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Hispasat 1B/1C/1D 30 غرب 12398 أفقي 27500 3/4 ناجرافيشن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!