كأس العالم قطر 2022.. العنابي يدخل تاريخ المونديال من الباب الخلفي

ودع المنتخب القطري منافسات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 وهي التي تقام للمرة الأولى في تاريخ العرب والشرق الأوسط وذلك عقب نهاية مواجهة المنتخب الهولندي ونظيره الاكوادوري بهدف لكلًا منهما.

العنابي يدخل تاريخ المونديال من الباب الخلفي

وذاق المنتخب القطري الخسارة الثانية له اليوم الجمعة وذلك على يد المنتخب السنغالي بنتيجة هدف واحد مقابل ثلاثة بعد أن خسر من المنتخب الاكوادوري في مباراة الافتتاح.

وتعادل المنتخب الهولندي مع نظيره المنتخب الاكوادوري وهو الأمر الذي منح المنتخبان تقاسم الصدارة برصيد اربعة نقاط لكلًا منهما ويأتي المنتخب السنغالي في المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط لتودع قطر كأس العالم رسميًا بعد مرور الجولة الثانية بلا رصيد وخسارتين.

وقالت شبكة بليتشر ريبروت أن المنتخب القطري بات أول ممثل لبلد تقوم بإستضافة كأس العالم يودع البطولة بعد مرور جولتين فقط وذلك على مدار التاريخ.

قبل أن تكشف شبكة اوبتا للاحصائيات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن المنتخب القطري بات ثاني مستضيف يتعرض للإقصاء من دور المجموعات لبطولة كأس العالم بعد المنتخب الجنوب أفريقي في العام 2010 حيث يتشارك المنتخبان في الفشل بتحقيق الفوز بأول جولتين.

يُذكر أن المنتخب القطري يخوض المباراة الأخيرة له التي تعد بمثابة التحصيل الحاصل أمام المنتخب الهولندي الذي يطمح للحصول على مقعد الصدارة بينما يلعب الاكوادور مع المنتخب السنغالي للبحث عن البطاقة الثانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!