ليست الهوية.. تردد قناة مفتوحة تنقل مباريات كأس العالم قطر 2022 مجانا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم قطر 2022، هي حديث الساعة في الفترة الحالية، خاصةً بعدما ظهرت قناة الهوية اليمنية وأعلن عن بث مباريات المونديال بشكل مجاني تمامًا عبر شاشتها المفتوحة على النايل سات، ولكن تم التشويش على التردد الخاص بالقناة بسبب حقوق البث التلفزيوني.

تردد قناة مفتوحة تنقل مباريات كأس العالم

ونستعرض عبر موقعنا “في المدرج” بالتردد، قناة مفتوحة تنقل مباريات كأس العالم قطر 2022 مجانًا وبدون أي تشفير، حيث يمكنكم متابعة مباريات المونديال من المنزل ودون الحاجة للاشتراك في أي باقة خاصة بالبطولة الأكبر على مستوى المنتخبات.

وحصدت قناة الهوية اليمنية آلاف المشاهدات في وقت قصير للغاية، بعدما سيطرت على محركات البحث في الأيام القليلة الماضية، وهو ما دفع المسؤولين عن بث مباريات كأس العالم، للتدخل والتشويش على القناة بسبب حصولهم على حقوق البث الحصري للبطولة المقامة في قطر بداية من 20 نوفمبر وتستمر حتى الـ18 من ديسمبر.

وتنقل قناة “TF1 HD Suisse” السويسرية المفتوحة، جميع مباريات بطولة كأس العالم 2022 عبر شاشتها بشكل مجاني، من خلال القمر الصناعي عرب سات، وآخرها كانت مباراة المنتخب الإنجليزي الختامية لدور المجموعات، والتي منحت إنجلترا بطاقة العبور للدور القادم كمتصدر للمجموعة الثانية.

ويمكنكم الآن تثبيت القناة من خلال التردد التالي ومتابعة مباريات مونديال قطر:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12597 عمودي – V 10058 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!