عاجل.. مؤمن زكريا يعلن إصابته بفيروس كورونا ويوجه رسالة للجماهير

أعلن مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إصابته بفيروس كورونا “كوفيد 19″، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ووجه رسالة لجماهير الكرة المصرية في كل مكان خلال منشوره.

مؤمن زكريا يعلن إصابته بكورونا

ووجه مؤمن زكريا رسالة للجماهير مفادها الدعوة له بالشفاء العاجل، بعدما ثبتت إصابته بفيروس كورونا، كما نشرت زوجته من خلال “ستوري” عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة لمؤمن وعلقت عليها بدعاء له بالشفاء والخروج من المحنة بسلام.

وتفاعل جمهور الكرة المصرية بصورة فورية على الذي نشره مؤمن زكريا داعين الله عز وجل أن يخرجه منها بسلام، حيث اجتاح المنشور منصات التواصل والصفحات الرياضية المختلفة وأيضًا غير الرياضية.

وكان آخر ظهور للنجم مؤمن زكريا خلال احتفالات النادي الأهلي بلقب السوبر المصري الذي حققه على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب “هزاع بن زايد ينادي العين” بالإمارات، حيث تمكن الأحمر من تحقيق الفوز بهدفين دون رد.

وكانت لفتة طيبة في السوبر المصري عندما قامت شركة برزنتيشن راعي السوبر المصري بتقديم دعوة للنجم مؤمن زكريا لحضور السوبر، ثم قدم محمود عبد الرازق “شيكابالا” يد العون لإيصاله لمنصة التتويج ثم الحتفال مع لاعبي النادي الأهلي وقائدهم محمد الشناوي الذي حرص على تسليم الكأس لمؤمن قبل بداية الاحتفال مع باقي اللاعبين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!