مانويل نوير يعلن إصابته بالسرطان ويكشف موقفه من كأس العالم بقطر 2022

كشف مانويل نوير حارس مرمى فريق بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا، عن إصابته بمرض السرطان وخضوعه لثلاث عمليات جراحية، وهو الذي يغيب عن فريقه منذ الشهر الماضي بسبب إصابة على مستوى الكتف، حيث أكد قائد المانشافت على موقفه من المشاركة في نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

نوير يعلن إصابته بمرض السرطان

وأعلن مانويل نوير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” أنه كان مصابًا بمرض سرطان الجلد وخضع لثلاث عمليات جراحية، حيث نشر الفيديو يتحدث خلاله عن رحلته مع المرض ويشارك رحلة أنجليك كيربر لاعبة التنس التي أصيبت بمرض أيضًا في الجلد.

وقال نوير: “كلانا لديه قصة مع أمراض الجلد، أنجليك كيربر أصيبت بمرض تصبح الجلد، وأنا أصبت بمرض السرطان، ولكن بعد خضوعي لثلاث عمليات جراحية تمكنت من تجاوز الأمر، لذا كان علي أن أشارك ذلك وأضع كل اهتمامي على الوقاية من أشعة الشمس والمحافظة على الجلد”.

وأضاف: “اهتمامنا الأكبر سيكون على طرق الحماية من أشعة الشمس، نظرًا إلى أننا نتدرب أغلب الوقت في الخارج، وأيضًا على المستوى الشخصي أحب الخروج والاستمتاع بالطبيعة”.

موقف نوير من المشاركة في كأس العالم

وحسب صحيفة بيلد الألمانية، سيشارك نوير بشكل طبيعي في نهائيات كأس العالم بقطر، في حال لم تمنعه أي إصابة أخرى، أما فيما يتعلق بمرض السرطان، فاللاعب تجاوز الأمر منذ فترة، ويغيب عن بايرن ميونخ في الوقت الحالي بسبب إصابة الكتف فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!