مواعيد مباريات الإثنين 21 نوفمبر في كأس العالم 2022

تنطلق مساء غدا الإثنين 21 نوفمبر الجاري، مواجهات من العيار الثقيل، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم  2022، المقرر إقامتها في دولة قطر هذا الموسم، بمشاركة 32 منتخبًا.

وأقيمت مساء اليوم الأحد، فعاليات افتتاح مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، المقرر إقامتها في دولة قطر.

وتلقى منتخب قطر الهزيمة الأولى له في مشواره ببطولة كأس العالم 2022، على يد نظيره منتخب الاكوادور بهدفين نظيفين، وذلك في افتتاح مباريات المونديال.

موعد انطلاق مباريات الإثنين في كأس العالم

مواعيد مباريات غدا الإثنين في المجموعة الثانية بكأس العالم

وسيواجه منتخب إنجلترا نظيره منتخب إيران، غدا الإثنين 22 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على استاد خليفة الدولي.

بينما يلتقي منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، مع نظيره منتخب ويلز، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

أما منتخب السنغال، فمن المنتظر أن يصطدم مع نظيره منتخب هولندا، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الثمامة.

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة كأس العالم 2022 هذا الموسم، كما سيتم بث جميع المباريات عبر شاشاتها المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!