مواعيد مباريات منتخب تونس في بطولة كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

يواصل منتخب تونس الأول تحضيراته استعدادًا لمنافسات كأس العالم قطر 2022، والتي يترقبها كثير من محبي وعشاق كرة القدم العالمية والعربية في كل مكان، ويتساءل قطاع عريض من مترقبي البطولة عن جدول مواعيد مباريات منتخب تونس في كأس العالم 2022، والقنوات الناقلة لها.

وكانت مراسم سحب قرعة كأس العالم قد أسفرت عن وقوع منتخب تونس، في مجموعة قوية بالنسبة لباقي المجموعات الأخرى، حيث تضم كل من، تونس فرنسا أستراليا وأيضًا منتخب الدنمارك.

مواعيد مباريات تونس في بطولة كأس العالم

ويستهل منتخب تونس مشواره في كأس العالم بمواجهة نظيره الدنمارك يوم الثاني والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، عند تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية بتوقيت تونس.

ويلاقي منتخب  تونس نظيره منتخب أستراليا،  يوم الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري  ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم، عند تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت القاهرة، الواحدة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر بتوقيت تونس.

ويختتم منتخب تونس مشواره في دور المجموعات ببطولة كأس العالم بمواجهة نظيره منتخب فرنسا، يوم الثلاثين من  شهر  نوفمبر الجاري، عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الرابعة بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لكأس العالم قطر 2022

وتبث مباريات تونس في دور المجموعات ببطولة كأس العالم، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الوحيد والحصري لبطولة مونديال قطر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!