موعد مباراة إسبانيا وألمانيا Spain vs Germany في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب إسبانيا أمام ألمانيا في قمة مباريات المجموعة الخامسة من كأس العالم قطر 2022، حيث يبحث منتخب لاروخا عن تحقيق الفوز لحسم تأهله بشكل رسمي للدور القادم من المونديال، فيما يدخل الماكينات الألمانية بحثًا عن الفوز الأول في البطولة بعد الخسارة أمام اليابان في المباراة الماضية.

موعد مباراة إسبانيا وألمانيا Spain vs Germany

ويأتي موعد مباراة إسبانيا وألمانيا Spain vs Germany في كأس العالم قطر 2022، يوم الأحد المقبل الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر لعام ألفين واثنين وعشرين، حيث يستقبل ستاد البيت، اللقاء المرتقب بين المنتخبين في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وتنطلق مواجهة إسبانيا وألمانيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق والكويت، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

واكتسح المنتخب الإسباني نظيره الكوستاريكي في الجولة الأولى من دور المجموعات بسبعة أهداف دون رد، حيث حقق أكبر انتصار في النسخة الحالية من المونديال، في حين خسر منتخب ألمانيا أمام اليابان بهدفين لهدف وحيد.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا

وتنقل قناة “beIN Sports HD 1 Max” مباراة إسبانيا وألمانيا، والتي خصصتها مجموعة بي إن سبورت القطرية الناقلة لمباريات بطولة كأس العالم قطر 2022.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 12604 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرق 11585 عمودي – V 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!