موعد مباراة البرازيل القادمة في كأس العالم 2022 بعد الفوز على صربيا

يحظى موعد مباراة البرازيل القادمة في كأس العالم 2022 بعد الفوز على صربيا، على اهتمام كبير من جانب عشاق السيليساو في كل مكان، حيث تمكن المرشح الأول للتتويج باللقب من الفوز على المنتخب الصربي بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة البرازيل القادمة في كأس العالم 2022

ويلتقي منتخب البرازيل أمام سويسرا في الجولة الثانية من دور المجموعات، في لقاء حسم الصدارة حال فوز أحدهما في اللقاء، خاصةً وأن المنتخب السويسري حقق الفوز على الكاميرون بهدف نظيف.

ويأتي موعد مباراة البرازيل القادمة ضد سويسرا في كأس العالم 2022، يوم الاثنين القادم الموافق الثامن والعشرين من شهر نوفمبر الجاري لعام ألفين واثنين وعشرين، في المباراة التي تنطلق عند تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

نتيجة مباراة البرازيل وصربيا وموقف المجموعة

وتمكن منتخب البرازيل من تحقيق الفوز على صربيا بهدفين مقابل لا شيء، حيث افتتح ريتشاليسون مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي التهديف للسيليساو في الدقيقة الثانية والستين من عمر المباراة، قبل أن يعود اللاعب نفسه ويضيف الهدف الثاني بطريقة رائعة في الدقيقة الثالثة والسبعين.

وتصدر البرازيل ترتيب المجموعة السابعة من كأس العالم 2022 بعد الفوز على صربيا بثنائية ريتشاليسون، برصيد ثلاثة نقاط وبفارق الأهداف فقط عن منتخب سويسرا الذي حقق الفوز على الكاميرون بهدف دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!