موعد مباراة البرتغال المقبلة في كأس العالم 2022 بعد الفوز أمام غانا
24 November 2022, Qatar, Doha: Soccer: World Cup, Portugal - Ghana, Preliminary round, Group H, Matchday 1, Stadium 974, Cristiano Ronaldo (r) of Portugal shoots on goal in the penalty area, the ball is blocked by André Ayew (l) of Ghana. Photo: Tom Weller/dpa (Photo by Tom Weller/picture alliance via Getty Images)

يستعرض لكم موقع” في المدرج “، موعد مباراة منتخب البرتغال المقبلة في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز أمام غانا في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس.

نتيجة مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم

وحقق منتخب البرتغال الكروي الأول فوزًا مستحقًا على نظيره منتخب غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة البرتغال المقبلة في كأس العالم

ويواجه منتخب البرتغال نظيره منتخب أوروجواي مساء الإثنين القادم الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري ضمن منافسات قمة الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وتقام مباراة منتخب البرتغال وأوروجواي  مساء الإثنين القادم، عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وأوروجواي

وتذاع أحداث مباراة البرتغال المقبلة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لبطولة كأس العالم 2022, بجودة عالية وبدون تشفير أو تقطيع.

ويتربع منتخب البرتغال في صدارة ترتيب المجموعة السابعة برصيد ثلاثة نقاط، بينما يقبع غانا في المركز الرابع بدون نقاط، وياتي منتخب كوريا الجنوبية في المركز الثازي بنقطة واحدة، ومنتخب أوروجواي في المركز الثالث بنقطة أيضًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!