موعد مباراة السنغال وهولندا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة السنغال وهولندا في كأس العالم قطر 2022، باهتمام كبير من قبل مشجي ومتابعي كرة القدم العالمية والعربية في كل مكان، حيث يلتقي الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من مونديال قطر 2022.

ويتواجد كل من منتخب السنغال وهولندا في المجموعة الأولى، مع كل من منتخب قطر البلد المستضيف وأيضًا منتخب الإكوادور، وتعد مجموعة متوازنة بعض الشيء بالنسبة لباقي المجموعات الأخرى.

موعد مباراة السنغال وهولندا في كأس العالم 2022

ويواصل منتخب السنغال الكروي الأول تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب هولندا، مساء الإثنين القادم الموافق الحادي والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس العالم قطر 2022.

ويشهر الحكم صافرة بداية مباراة منتخب السنغال ضد نظيره منتخب هولندا، مساء الإثنين القادم الموافق الحادي والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، عند تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد الثمامة.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وهولندا في كأس العالم

وتبث أحداث مباراة منتخب السنغال وهولندا في الجولة الأولى من كأس العالم قطر 2022, عبر قناة الكأس القطرية، وذلك بالتحديد عبر قناة الكأس إكسترا 1، بصوت المعلق خليل بلوشي، كما تنقل أحداث المباراة أيضًا على bein sports max 1, بصوت المعلق رؤوف خليف.

مجموعات كأس العالم 2022

وكانت قرعة كأس العالم، قد أسفرت عن مجموعات من العيار الثقيل من المنتظر أن يخوضون مواجهات نارية للوصل للدور المقبل وجاءت مجموعات كأس العالم كالآتي:

المجموعة الأولى: قطر – الإكوادور – السنغال – هولندا.

المجموعة الثانية: إنجلترا – إيران – أمريكا – ويلز.

المجموعة الثالثة: الأرجنتين – السعودية – المكسيك – بولندا.

المجموعة الرابعة: فرنسا – أستراليا – الدنمارك – تونس.

المجموعة الخامسة: إسبانيا – كوستاريكا – ألمانيا – اليابان.

المجموعة السادسة: بلجيكا – كندا – المغرب – كرواتيا.

المجموعة السابعة: البرازيل – صربيا – سويسرا – الكاميرون.

المجموعة الثامنة: البرتغال – غانا – أوروجواي – كوريا الجنوبية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!