موعد مباراة اليابان ضد كوستاريكا في الجولة الثانية بكأس العالم 2022

يلتقي منتخب اليابان الأول لكرة القدم، مساء غدا السبت، في مواجهة قوية ومرتقبة أمام نظيره منتخب كوستاريكا، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، التي تقام في دولة قطر.

-موعد مباراة اليابان أمام كوستاريكا

ومن المنتظر أن يستضيف استاد “أحمد بن علي “، مباراة منتخب اليابان مع نظيره كوستاريكا، التي ستنطلق يوم غدا الأحد، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة، والواحدة بتوقيت مكة المكرمة.

-مجموعة منتخب اليابان في كأس العالم

ويتواجد منتخب اليابان، في المجموعة المجموعة السادسة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، مع كلا من منتخبات كوستاريكا ألمانيا وإسبانيا .

-نتيجة مباراة اليابان وكوستاريكا الماضية في كأس العالم

وكان منتخب اليابان، قد نجح في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره المنتخب الألماني، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة الأولى التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم.

بينما تلقى منتخب كوستاريكا، هزيمة ثقيلة أمام نظيره المنتخب الإسباني، الذي فاز عليه بسبعة أهداف نظيفة، في الجولة الأولى من البطولة.

-القنوات الناقلة لمباراة اليابان وكوستاريكا في كأس العالم

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة كأس العالم 2022، هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة اليابان مع نظيره كوستاريكا، عبر قناة beIN Sports 1، وفتاة الكأس القطرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!