موعد مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة لها

تتأهب عشاق ومحبي الكرة الساحرة في كل مكان، لنطلاق أحداث مباراة فرنسا وأستراليا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022, والذي انطلق مساء أمس الإثنين الموافق العشرين من شهر نوفمبر الجاري بانطلاق صافرة بداية مباراة منتخب قطر ضد نظيره منتخب الإكوادور.

موعد مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم

ويستعد منتخب فرنسا الكروي الأول لمواجهة نظيره منتخب أستراليا مساء غدًا الثلاثاء الموافق الثاني والعشرين من شهر نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة فرنسا وأستراليا مساء غدًا الثلاثاء، عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد الجنوب.

ويتواجد كل من منتخب فرنسا وأستراليا في المجموعة الرابعة التي تضم كل من منتخب الدنمارك وأيضًا منتخب تونس، وتعد مجموعة متوازنة بعض الشي بالنسبة لباقي المجموعات الأخرى.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم

وتذاع أحداث مباراة فرنسا وأستراليا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم، عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1, وأيضًا قناة الكأس إكسترا 1, الحاصلة أيصًا على حقوق بث كأس العالم.

الجدير بالذكر أن منتخب قطر، قد سقط أمام نظيره فريق الإكوادور بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الإثنين على أرضية استاد البيت، ضمن افتتاح كأس العالم قطر 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!