موعد مباراة فرنسا والدنمارك في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة لها

يستعد منتخب فرنسا الكروي الأول لمواجهة نظيره منتخب الدنمارك مساء السبت القادم الموافق السادس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة فرنسا والدنمارك في كأس العالم

ويحتضن ملعب” 974″، مباراة منتخب فرنسا الأول ضد نظيره منتخب الدنمارك، وذلك مساء السبت القادمة الموافق السادس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ويشهر الحكم صافرة بداية مباراة منتخب فرنسا ضد نظيره منتخب الدنمارك مساء السبت القادم عند تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وكان منتخب فرنسا قد اكتسح نظيره منتخب أستراليا بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022, بينما اكتفى منتخب الدنمارك بالتعادل أمام نظيره منتخب تونس في الجولة ذاتها.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والدنمارك

وتبث أحداث مباراة منتخب فرنسا ضد نظيره منتخب الدنمارك في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة كأس العالم، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتذاع بالتحديد عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1, وبي إن سبورتس ماكس 2.

الجدير بالذكر أن منتخب فرنسا هو بطل النسخة الماضية لمونديال 2018، التي استضافته دولة روسيا، ويطمح، رفاق النجم كيليان مبابي في الحفاظ على اللقب الأغلى في التاريخ.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!