موعد مباراة قطر القادمة ضد السنغال في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة قطر القادمة ضد السنغال في كأس العالم 2022، باهتمام كبير من جانب جماهير العنابي، خاصةً بعد الخسارة التي تلقاها المنتخب أمام الإكوادور في المباراة الافتتاحية لنهائيات مونديال ألفين واثنين وعشرين بهدفين مقابل لا شيء، ليتعرض المنتخب المستضيف للخسارة في اللقاء الافتتاحي للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

موعد مباراة قطر القادمة ضد السنغال في كأس العالم 2022

ويلتقي منتخب قطر في مباراته الثانية بدور المجموعات أمام السنغال بطل أفريقيا، في مواجهة من العيار الثقيل بين بطلي قارتي آسيا وأفريقيا في النسخة الماضية من البطولتين، حيث يستقبل ملعب “الثمامة” المواجهة المرتقبة والمقرر لها يوم الجمعة الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري لعام ألفين واثنين وعشرين.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة قطر والسنغال القادمة في كأس العالم 2022، عند تمام الساعة الثانية بتوقيت المغرب  العربي، الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر والسودان، الساعة الرابعة بتوقيت السعودية وقطر، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والسنغال القادمة

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق البث التلفزيوني لمباريات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، حيث سيتم نقل اللقاء عبر قناة “بي إن سبورتس ماكس 1″، كما سيتم نقل المباراة عبر قنوات الكأس الناقلة لمباريات المونديال أيضًا.

ولم تكشف القناة القطرية حتى الآن عن إذاعة المباراة القادمة ضد السنغال على المفتوح كما حدث في المباراة الافتتاحية ضد الإكوادور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!